الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ويلا للمحترفين تتنفس برودة الخريف مع أحدث صيحاتها Rustic Del

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mony

Mony

عدد الرسائل : 177
الموقع : My Self
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: ويلا للمحترفين تتنفس برودة الخريف مع أحدث صيحاتها Rustic Del   السبت أغسطس 25, 2007 5:20 pm

يوصف الشعر دائماً بأنه تاج جمال المرأة وعنوان أنوثتها. ولأكثر من 50 عاماً، ساهمت ويلاّ في إظهار جمال النساء في العالم العربي مع كريم تلوين الشعر Koleston 2000.

يزيد كريم Koleston 2000 من رونق الشعر ويعزز من ثقة المرأة بنفسها وبجمالها. كما أنه يعتبر المنتج الرائد في مجال كريمات تلوين الشعر في الشرق الأوسط إذ استحوذ على 95% من حصة سوق كريمات صبغ الشعر في قطاع العصار(tube).

وهذه السنة، احتفلت ويلاّ مع السيدات العربيات بمرور خمسين عاماً على دخولها عالم تلوين الشعر وإنتاجها أول كريم ملون للشعر في العالم وتغيرها للنظرة السائدة عن الجمال بعد أن طرحت مجموعة واسعة من ألوان الشعر خلال العقود الماضية.

وبمناسبة الذكرى الخمسين، قامت ويلاّ مؤخراً بدعوة أكثر من 400 سيدة أعمال لحضور حفل تم تخصيصه للاحتفال بهذه المناسبة حيث تمت دعوة الدكتورة مريم محمد مطر كضيفة شرف للتحدث عن مواضيع العناية بالشعر.
وتعد الدكتورة مطر، رئيسة إدارة البحوث وبرامج المجتمع بدائرة الصحة والخدمات الطبية في دبي، والحائزة على جائزة "الإمارات لسيدات الأعمال" لعام 2005، مديرة المركز الصحي في نادي سيدات دبي، وقد سبق وأن نالت التقدير من مختلف الجهات على مبادراتها ومساهماتها المتعددة في مجال الطب والصحة.


ويحسب للدكتورة مطر مبادرة افتتاح مركز Wellness Centre، أول مركز صحي في الإمارات يعنى بتثقيف الطلبة الجامعيين بما يتعلق بالقضايا الصحية والنفسية والاجتماعية. بالإضافة إلى مبادرة أول مجموعة دعم لظاهرة "داون". وتعد أيضاً مؤسسة مشروع "إمارات خالية من التلاسيما" المجاني.



وتضمنت فعاليات الحفل عروضاً حية لتلوين الشعر قام بها أحد خبراء تصفيف الشعر الذي عقد ندوة أجاب فيه عن التساؤلات المتعلقة بتلوين الشعر وكيفية المحافطة على جمال الشعر.



واستحوذ كريم ويلاّ Koleston 2000 لتلوين الشعر على مكانة رائدة في عالم تلوين الشعر. وحقق مبيعات ضخمة بفضل قدرته على تلبية احتياجات المرأة ومراعاة متطلباتها وتوفير مجموعة واسعة من الألوان تصل إلى 43 تدرجاً لونياً لتختارالمرأة منها ما يناسبها. كما قامت ويلاّ بحملات تسويقية مبتكرة لتقديم الاستشارات الجمالية والاستماع إلى الملاحظات في مراكز بيع المنتج.



وبهذه المناسبة، تحدث السيد كريم مروش، مدير العلامة التجارية في ويلاّ الشرق الأوسط قائلاً: "رغبنا في ويلاّ بالاحتفال بمرور خمسين عاماً على انطلاقتنا في تقديم صبغات لتلوين الشعر لسيدات العالم العربي. ونحن نؤكد على التزامنا بتوفير أحدث مبتكرات تلوين الشعر من خلال أبحاثنا المستمرة وتطويرنا الدائم لتركيبات وألوان جديدة للشعر."



كما تعرف الضيوف إلى خيارات جديدة لتلوين الشعر بواسطة برنامج استديو Koleston 2000 للتغيير الإفتراضي Virtual Makeover Studio. يستخدم هذا الاستديو تقنيات الكومبيوتر ليقدم لمستخدميه الخيارات والنصائح. كما يساعدهم على اختيار اللون الذي يرغبون بتلوين شعرهم به للمرة الأولى إذ يوضح لهم الخيارات المناسبة والتقنيات الصحيحة لمنحهم المظهر المرغوب. يسمح المفهوم التفاعلي للمستخدمين بإدخال صورهم الشخصية إلى البرنامج. ومن ثم تجربة العديد من الألوان والتسريحات على الشاشة لاختيار اللون المناسب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
boshaaa

boshaaa

عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ويلا للمحترفين تتنفس برودة الخريف مع أحدث صيحاتها Rustic Del   السبت أغسطس 25, 2007 7:35 pm

توبيك تحفه والله يامونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yaansb



عدد الرسائل : 52
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ويلا للمحترفين تتنفس برودة الخريف مع أحدث صيحاتها Rustic Del   الجمعة أغسطس 31, 2007 2:00 pm

شكرا monyعلى المواضيع الحلوه وربنا يوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kisho0o



عدد الرسائل : 130
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ويلا للمحترفين تتنفس برودة الخريف مع أحدث صيحاتها Rustic Del   الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 5:15 pm

ده اعلان لويلا ولا اية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ويلا للمحترفين تتنفس برودة الخريف مع أحدث صيحاتها Rustic Del
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاصدقاء :: البنات و الموضة-
انتقل الى: